فوروم اسطنبول


يتميز هذا المجمع بضخامةحجمة وتعدد أماكن الترفيه المتوفرة فيه حيث يحتوي على :

- اكواريوم 
- صالة تزلج على الجليد 
- العاب اطفال 
- مركز لتنمية الطفل ( العاب فيها ذكاء )
- و العجيب جدا magic ice وهو متحف درجة الحرارة به تقريب 5 تحت الصفر .. وبه صنعت التحف من ( الجليد ) واشكالها جميلة جدا ..

- وغيرهم كثير من الامور




تعــد فورم اسطنبول واحــدة من اكبر مــراكـز الحياة ومــراكز التسوق في تــركيا وفي اوربــــا .وتتواجـد في مركز فورم اسطنبول 265 عــلامـة تجـــارية محلــية ودوليـة وبجـانب الى ذلك تتوفر في داخل مبنى فورم اسطنبول حوض اسماك توركوازو , بــارك جورسيكا لانـد , سينمـا , صالـة لعبة بولينك , ساحة تزحلق على الجليد, وعـديد من الامـاكن الترفيهية . 



وتقــدم فورم اسطنبول في اربعــة 4 طوابق المكونة من 265 محل تجــاري ومطـاعم .وتحتل في فورم اسطنبول مخزن ايكيا الفريد في الجــانب الاوربي , وريـال هيـبر مـاركت اكبر سوق في تــركيـا ,واول مخـزن الزحـل في تــركيا , اول مخـزن ديكاثلون في اسطنبول وكثير من المحلات التجـارية العـالمية وبجــانب الى ذلك تحتل محلات بوينــر و ي ك م مودنو المحلــية مكـــانها في فورم اسطنبول .وحيث اصبحت فورم اسطنبول من الامــاكن الترفيهية المفضلـة والتي يفضلها كثير من العــوائل .انشئت فورم اسطنبول على قطعـة ارض تبلـغ مساحتها 30.000 متــرمربع والتي تتألف عــديد من الوحـدات الترفيهية والتي تضــم 10 صالة سينمــائية سينمت ماكيسموم والتي تسـع 2450 متفرجـا . ومركــز فونلاب الترفيهية , ومركز اطلاطيس بولنيــج , وعــالم تيوكس الترفيهية , ونــادي الايـدي الساحرة للاطفال , وساحة تزحلق على الجليـد ايس ترنـدي , نونجـة على عكس فونلاب , جولات على الطــائرة المروحيـة فلايــريد , وسـاحة كولف الصغيرة , ومايتضمه من الوحـدات الاخرى والتي تتوفر 11 وحـدة ترفيهية مختلفـة .وبالاضـــافة الى الامـاكن الترفيهية الدائمية , يتـم اقـامة عـديد من المهرجـانات والمناسبات محلـية وعـــالمية الخاص للـزائرين طيلــة السنـة .



والتي تشمل مهرجان كرة قــدم لويس فيجـو , معرض باربي & ليجو ,اسبوع فورم لعرض الازيـاء , معرض صور الصحافة العــالمية , والتي تعتبر عــدة من الارقــام القياسية العــالمية جيونيس . وفي خـلال مهرجــان اسطنبول التسويقي . سوف يشرف فورم اسطنبول على عـــديد من الحمـلات التسويقية . وفي نفس الوقت تـــوفر فورم اسطنبول خــدمات واسعــة التي تسهل شؤون كثير من العوائل والزوار المعوقــة .وتشمل هـذه الخــدمات غرفة العـوائل , غرفة الاطفال في سن الرضاعة , وعربات الاطفال المجـانية , وطرق خــاصة المبقعـة والتي توجـه مسار المحـلات لـزوار فاقـدي البصـر . وخــدمات كتيبات التزويج والتعريف والعكـازات والكراسي العجلية المتحركـة , القاصات وغرفة العبـادة , ومحطـات تغـذية الاطفال , وشبكات انترنت المجانية وكثيرة من الخـدمات الاخرى . 



وتتمــيز فورم اسطنبول بجوهــا الحضاري المعــاصر وتراثها الفني واحواضها ومبانها وميـادينها الساحرة المستوحــاة من التصــاميم المعمـــارية المحلـية , تتواجـد فورم اسطنبول مابين طريقي العــام ئي 5 وطريــق السريع والكـائن في قلب المــدينــة . يمكن الوصول الى سوق فورم اسطنبول بسهولة امـا عـن طريق سيارة خصوصية او طريق مترو القاطرة الكهربائية المباشرة . وتتوفر في فورم 
اسطنبول ايضا ساحة وقوف السيارات التي تسـع 5000 سيارة والمقـدمة خــدماتها مجـانا .


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ما رايك بالموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اسطنبول بالعربي © 2013-2014